آخر الأخبار
الرئيسية / غير مصنف / رئيس و أعضاء جمعية قدامى اللاعبين بالشرقية : ماتحقق إنجاز وهدفنا اسعاد الآخرين

رئيس و أعضاء جمعية قدامى اللاعبين بالشرقية : ماتحقق إنجاز وهدفنا اسعاد الآخرين

مريم الأحمد – الدمام

أكد الأستاذ أحمد النباط رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية أن جهود الإخوان في الجمعية تكللت ولله الحمد بالنجاح من خلال العمل الكبير الذي قدمه الجميع خلال المرحلة الماضية حتى تم استخراج التصريح الرسمي للجمعية.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية اليوم الثلاثاء 24-12-1442هـ في مكتب وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية بحضور رئيس الجمعية أحمد النباط ونائبة جمال محمد والدكتور إبراهيم حفني حامد وبحضور جميع الأعضاء في اللجان المالية والثقافية والفنية والاعلامية. حيث ناقش الجميع أهم الامور للمرحلة القادمة والإطلاع على البرنامج للموسم الكامل واستمع الجميع إلى الاقتراحات والآراء التي قدمها كل عضو استعداد لإقرارها واعتمادها الفترة القادمة.

وقال النباط أن أمورنا في الجمعية طيبة وتسير من حسن إلى أحسن ولدينا المرحلة القادمة عدة لقاءات ومقابلات أبرزها لقاء مع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بالإضافة إلى عدد من اللقاءات مع عدد من المسؤلين والمهتمين ورجال الاعمال.

وأكد رئيس جمعية اللاعبين أحمد النباط على اللقاء الذي سيتم مع أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف ونائب أمير المنطقه الشرقية أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز من أجل توجيهاتهم الكريمة حول جمعية اللاعبين القدامى.

وأشاد النباط بالمسؤولين ورجال نادي الهلال الذين كانت لهم وقفة مشرفة معنا ويعود الفضل لهم فيما تحقق للجمعية حتى اليوم وأضاف النباط أن اعضاء الجمعية الحاليين هم الفريق الأول ولدينا فريق ثاني في اللجنة سيكون لهم مهام أخرى ونتمنى التوفيق للجميع.

من جهه أخرى قدم الدكتور إبراهيم حفني نبذة مختصرة عن عمل موسمين للجمعية وللاعبي أندية الشرقية، وقال أن لدينا برنامج سنوي يحتوي على خطة متكاملة منها دورات رياضية للناشئين وفرق الجاليات ولقاءات ودية وتعارفية على مستوى المنطقة والخليج وزيارات لعدد من الجمعيات والقطاعات الحكومية وستكون البرامج الموسمية حافلة بالعطاءات إن شاء الله. وقدم الدكتور حفني الشكر والتقدير لرئيس ونائب الرئيس ولأعضاء اللجنة متمنيًا التوفيق للجميع.

من جهته أكد الكابتن ناصر المنصور عضو الجمعية أن الهدف الأساسي من الجمعية هو إسعاد الآخرين ومن هنا أقدم الشكر والتقدير للأخوة أحمد النباط وجمال محمد على المجهودات التي بذلوها ويبذلونه لخدمة اللاعبين القدامي وكذلك أشكر أعضاء الجمعية على حرصهم وجهودهم المميز واتمنى للجميع التوفيق.

من جهته قدم جمال محمد شكره وتقديره للجميع على الجهود التي يبذلونها متمنيا التوفيق للجميع.

من ناحيته اشاد الكابتن خالد الفهيد بجهود رئيس الجمعية ونائبة والأعضاء وقال إن ما تحقق هو إنجاز وينسب الفضل لأهل الفضل متمنياً التوفيق للجميع خلال المشوار القادم

من جهته قدم الكابتن محمد الفرحان الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء الجمعية مشددًا على أهمية المرحلة القادمة التي تتطلب مضاعفة جهود ومتمنيًا التوفيق للجميع.

من جانبه بارك الكابتن سلمان نمشان كل الجهود التي تعمل لخدمة لاعبي أندية الشرقية القدامى الذين يستحقون الوقفة الصادقة منا جميع وثمن النمشان جهود الجميع متمنيا التوفيق.

من ناحيته قدم الكابتن تيسير ال نتيف الشكر والتقدير لرئيس ونائب الرئيس ولأعضاء الجمعية على جهودهم متمنيًا التوفيق للجميع.

في المقابل بارك الكابتن عبدالعزيز المحيني كل الخطوات التي يبذلها الجميع مشددًا على أهمية الوقفة الصادقة مع قدامى لاعبي الشرقية وهم يستحقون كل خير.

من جهه أخرى طالب الكابتن فؤاد السليم من رئيس واعضاء الجمعية مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة لتقديم ما يستحقه لاعبي أندية الشرقية القدامى نظير ما قدموه لرياضة الوطن متمنياً التوفيق للجميع.
من ناحية أخرى أجمع الإعلامي محمد الجوكم والإعلامي حمود الزهراني على أن الإعلام يعتبر مرآة حقيقية لأي حدث ومناسبة مؤكدين دعمهم للجمعية وللاعبي أندية الشرقية وللرياضة والرياضيين متمنين التوفيق للجميع.

وكان رئيس واعضاء الجمعية قد ناقشوا آلية الاحتفال وتكريم الأستاذ حسن الطمع مدير عام نادي الإتفاق السابق؛ وذلك نظير الجهود التي قدمها في خدمة الرياضة لقرابة ٤٣ عام.

وفي نهاية الاجتماع قام الاستاذ الأستاذ أحمد النباط والكابتن جمال محمد وأعضاء الجمعية بتقديم درع تذكاري للأستاذ موفق السنيد رئيس مكتب وزارة الرياضة بالشرقية نظير جهوده ومتابعة ودعمه للجمعية وأعضاءها حيث أبدى السنيد استعداده لتوفير وتقديم الإمكانيات لدعم الجمعية في جميع اعمالها متمنياً التوفيق للجميع.

 

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

تراحم الرياض” تستمر بإطلاق المشاريع الصغيرة من مبادرة “بساعدي أصنع نجاحي

منيره البيشي – الرياض تستعد لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الرياض “تراحم” لإطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *