آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار الصحة / لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالكدمي تنفذ حملة تطعيم ضد كوفيد-19

لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالكدمي تنفذ حملة تطعيم ضد كوفيد-19

حيدر الذرويصبيا

نفذت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالكدمي بمنطقة جازان برنامج تطعيم اللقاح ضد فايروس كورونا كوفيد-19 بالتعاون مع جامعة جازانوتعليم محافظة صبيا، حيث استضافت اللجنة الفريق المتخصص بكوادره الطبية والتمريضية و التطوعيه بجامعة جازان ، وتم تطعيم عدد١٤٠٠ زائر من مرتادي مدرسة الملك فيصل بالهيجه بمحافظة صبيا.

شاركت اللجنه في هذا البرنامج ببرنامج التوعوية والصحه وتقديم اللقاح للرجال والنساء ، وبحضور رئيس اللجنه استاذ مصطفى مسفرالنجعي واعضاء لجنة التنمية الاجتماعية بالكدمي.

وافاد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالكدمي : الاستاذ مصطفى مسفر  أن مساهمة اللجنة مع بقية الجهات ذات الاختصاصوالفرق التطوعية في تنفيذ خطة الحملة تأتي انطلاقاً من دور اللجنة في نشر الوعي الصحي ، وتحقيق الاستقرار الصحي للأسرة في محيط اللجنة ، والمساهمة في تحصين افراد المجتمع  ضد فيروس كورونا كوفيد-19.

واضاف بأن هذه المبادرات المجتمعية الخيرية تساعد في توعية المجتمع في أخذ اللقاح وأن اللقاح آمن وفعال وينصح بزيارة المراكز الصحية لأخذ اللقاح .

وتقدم الدكتور  مهدي محمد النجعي المشرف على مبادرة معاً نبادر المنفذة من جامعة جازان بالتعاون مع ادارات التعليم و اللجان الاجتماعية بمنطقة جازان بالشكر الجزيل إلى لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالكدمي و التجمع الصحي والى المتطوعين والمتطوعات المشاركين في هذه المبادرة و انجاح هذه الحملة الفعالة التي نفذت بها ١٤٠٠ جرعه لقاح استفاد منها المواطنين و المواطنات بقرى مركز الكدمي.

عن صحيفة وقع الإلكترونية

‏وقع صحيفة إخبارية إلكترونية سعودية، مرخصة من وزارة الإعلام، تعمل في مجال الإعلام والنشر الإلكتروني، وتُقَدّم أبرز الأخبار والتغطيات الصحفية على مدار الساعة

شاهد أيضاً

الجرعة الثانية من لقاح كوفيد ١٩ لمستفيدي التأهيل الشامل للذكور بالدمام

  الدمام- طارق السليماني  نفذ مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام الاثنين  ١٦ – ١٢ -١٤٤٢ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *