آخر الأخبار
الرئيسية / المغامرات والترفيه / فريق بروين التطوعي يستضيف أبناء جمعية كيان للأيتام برعاية مركز هابي تشيز

فريق بروين التطوعي يستضيف أبناء جمعية كيان للأيتام برعاية مركز هابي تشيز

فيصل العوهلي- وقع الدمام

استضاف فريق بروين التطوعي أبناء جمعية كيان للأيتام في برنامج ترفيهي تحت شعار” ابتسامتك روح الحياة “وذلك ضمن مستهدفات البرنامج الترفيهي برعاية مركز هابي تشيز ؛بهدف رسم الابتسامة على وجوههم .

هذا وقد قضى أبناء الجمعية وقتاً سعيداً تخلله العديد من الألعاب ووجبة العشاء، وكانوا في غاية السعادة والفرح وشكروا كل من يقف معهم ويساندهم .
هذا وقال قائد الفريق المستشار فيصل الشمري: من الواجب علينا كفريق بروين التطوعي إقامة مثل هذه البرامج والمبادرات لأبناء جمعية كيان للأيتام ؛ لأنهم من أبناء المجتمع ولهم مكانتهم وحقوقهم التي حفظها الإسلام ،والأطفال هُمْ بهجة الدنيا وإسعادهم يملأ الأجواء سعادة وفرحاً، كما أن الطفل السعيد ينمو نفسياً بشكل صحي وسليم وهم يحبون الترفيه كثيراً، وهي من الأمور التي تدخل عليهم السعادة ، كما شكر المستشار فيصل الشمري إدارة جمعية كيان للأيتام على مبادرتها ومشاركتها في البرنامج الترفيهي ” ابتسامتك روح الحياة” كما شكر ادارة مركز هابي تشيز على رعايتهم للبرنامج باستضافتهم أبناء جمعية كيان للإيتام.
وبدورها شكرت جمعية كيان فريق بروين التطوعي بقيادة المستشار فيصل الشمري على هذه المبادرة السعيدة راجية الله أن يكتب ذلك في موازين حسناتهم .

عن عبير الحمد

بكالوريوس صحافة ونشر إلكتروني

شاهد أيضاً

“إكستريم بلاي” ينطلق في جدة ويقدم تجربة إستثنائية للترفيه لجميع أفراد الأسرة

فيصل العوهلي- وقع الدمام  أعلن مركز”إكستريم بلاي”، ملتقى الترفيه العائلي الأضخم في مدينة جدة عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *