آخر الأخبار
الرئيسية / المسؤلية الإجتماعية / 100 متبرع ومتبرعة في اليوم الأول من انطلاق حملة التبرع بالدم ومن أحياها 6

100 متبرع ومتبرعة في اليوم الأول من انطلاق حملة التبرع بالدم ومن أحياها 6

فيصل العوهلي- وقع الدمام

ضمن إطار الشراكة المجتمعية بين جمعية سيهات ونادي الخليج وبنك الدم الإقليمي افتتح مساء أمس الخميس أولى أيام الحملة التي أقيمت في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات بسيهات بـ 100 متبرع ومتبرعة وبوجود 45 كادر طبي مساند و 20 كادر تنظيمي .
وذكر منسق الحملة حسن العاقول أنه ليس بغريب على أهل المنطقة هذا العطاء منذ اليوم الأول ،ومن المتوقع أن يتزايد العدد الى نهاية الحملة بجهود الكادر التنظيمي المستعد لاستقبال اكثر من 200 متبرع يومياً ، مشيرا إلى أن للشراكة المجتمعية دور فعال طوال العام من الدعم لبنوك الدم بالمنطقة الشرقية.
وقدّم رئيس جمعية سيهات الأستاذ شوقي المطرود جزيل الشكر لجميع العاملين في الحملة والمتفاعلين من الشباب والشابات، مضيفاً أن ما يقومون به أعمال غير عادية .
وعبر رئيس نادي الخليج علاء الهمل عن سعادته بتواجده في حملة التبرع بالدم السادسة وبالتعاون الكبير بين الجمعية والنادي هذا التعاون الذي أعرب عن وجود كم هائل من المنظمين والمتفاعلين ، مشيداً بأبناء المجتمع.. أبناء سيهات على هذا التفاعل الكبير والغير مستغرب لتفعيل مصداق الآيه الكريمة “ومن احياها فكأنما أحيا الناس جميعاً” ، مقدما جزيل الشكر لمن بادر بالتبرع ومن ساهم في إقامة هذي الفعالية.

عن عبير الحمد

بكالوريوس صحافة ونشر إلكتروني

شاهد أيضاً

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تكرم طيف العربية

مريم الأحمد – الخبر: كرم نائب وزير العمل معالي الدكتور عبد الله بن ناصر أبو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *