آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار إقتصادية / لولو تحتفل بمرور 75 عامًا على العلاقات المشتركة بين السعودية والهند

لولو تحتفل بمرور 75 عامًا على العلاقات المشتركة بين السعودية والهند

مريم الأحمد – الدمام

تحتفل لولو أكبر شركة تجزئة وأسرعها نموًا في المنطقة والمؤسسة الرئيسية لمجموعة لولو ، بمرور 75 عامًا على العلاقات المشتركة بين السعودية والهند من خلال ترويج المنتجات الهندية في جميع فروعها في “احتفالات السعودية والهند”.

افتتح المعرض اليوم في لولو هايبر ماركت أفينيو مول، الرياض سعادة الدكتور أوصاف سعيد، سفير جمهورية الهند لدى المملكة العربية السعودية، ورافقه خلال الافتتاح السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية للأسواق الكبرى ومسؤولين آخرين في مجموعة لولو.

وقال سعادة السفير أوصاف سعيد “يسعدني أن أفتتح هذا المعرض للمنتجات الهندية من الحبوب الغذائية التي تشكّل جزءًا أساسيًا في مائدة الطعام إلى الفواكه الطازجة والخضروات واللحوم والمأكولات البحرية من الهند، وتمثل مجموعة لولو جسرًا ثمينًا بين الهند والمملكة العربية السعودية وتُعد هذه الفرصة ممتازة لإبراز مجموعة متنوعة من المنتجات الهندية للعملاء. لقد مرت 75 عامًا من العلاقات الدبلوماسية بين السعودية والهند، وتم إطلاق “احتفالات السعودية والهند” بالشراكة مع لولو، كما تم إطلاق مجموعة واسعة من المنتجات الهندية الجديدة في المعرض. نهنئ مجموعة لولو وخاصةً رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو، السيد يوسف علي ام. اي خلال عمله في شق طريق الهند في سوق المواد الغذائية “.

وأقامت لولو المعرض في جميع فروعها في المملكة ويتضمن عروض ترويجية على الأزياء والإلكترونيات، وأُطلقت منتجات جديدة من الهند تشمل فاكهة التنين من جراميا ونيوتري اورج، هيوجو، ريتزال، ميلكي فريش، بيكاجي و دي-الايف. وأُطلق أيضًا معرض الزفاف السعودي حيث ستتوفر مجموعة واسعة من الأقمشة الهندية لتصميم الجلابيات والعبايات. يستمر المعرض حتى 21 أغسطس 2021.

تستورد مجموعة لولو أكثر من 3500 روبية قيمة المنتجات الهندية سنويًا ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد في الأشهر المقبلة.

وقال السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية للأسواق الكبرى ” أن “احتفالات السعودية والهند” هي بمثابة تقدير لعلاقات المجموعة القوية مع شبه القارة، وكان عدد المنتجات الهندية التي أطلقناها خلال العامين الماضيين أكثر مقارنة بما قمنا به خلال السنوات الخمس الماضية وهذا يدل على كفاءة فريق العمل في جلب المزيد من المنتجات من الهند والترويج لها في المملكة العربية السعودية.”
وتم إطلاق مسابقة “اختبر مدى معرفتك عن علاقتنا مع الهند” في حساب لولو الرسمي في تويتر.

عن طارق السليماني

شاهد أيضاً

“فعاليات متنوعة” و “بث مباشر” و “متجر بيع إلكتروني” في صفري بيشة 2021

متابعات-وقع بيشة تنطلق غدًا الفعاليات المصاحبة لمهرجان صفري بيشة 2021 وتستمر لمدة 5 أيام، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *