آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار إقتصادية / “فعاليات متنوعة” و “بث مباشر” و “متجر بيع إلكتروني” في صفري بيشة 2021

“فعاليات متنوعة” و “بث مباشر” و “متجر بيع إلكتروني” في صفري بيشة 2021

متابعات-وقع بيشة

تنطلق غدًا الفعاليات المصاحبة لمهرجان صفري بيشة 2021 وتستمر لمدة 5 أيام، حيث أعلن ذلك محافظ بيشة المكلف المشرف العام على المهرجان “سعيد الطلوق” خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بقاعة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز في مبنى محافظة بيشة تحت إشراف اللجنة الإعلامية، حضره مديرو الإدارات الحكومية وعدد من إعلاميي المحافظة.

وأكد محافظ بيشة أن محافظة بيشة تشتهر بمنتج التمور وأشهرها الصفري المعروف على المستوى المحلي والإقليمي وفيه مميزات غذائية على مستوى المملكة وهو من الأنواع النادرة والمميزة والمطلوبة في أسواق التمور.

وأشار إلى أن هناك خطة تنفيذية للمهرجان انطلقت بعد موافقة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لغرفة بيشة بتنظيم المهرجان في نسخته التاسعة، مفيدًا أن فرق العمل تعمل وفق الخطة دون أي اجتهادات، حيث جاءت الخطة بعد عقد عدد من ورش العمل والاجتماعات مع مديري الإدارات ومشاركة المزارعين ورجال الأعمال والإعلاميين لترسم رؤية ورسالة وأهداف المهرجان مواكبةً لرؤية المملكة 2030 وتطلعات سمو أمير منطقة عسير.

وأبان المشرف العام على المهرجان بأن هذا العام سيشهد المهرجان فعاليات متنوعة “ثقافية، وعلمية، وفنية، واقتصادية، وترفيهية” تلبي رغبات زائريه وفق الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا المستجد، مضيفًا بأن المهرجان يقام هذا العام في موقع متكامل الخدمات على مساحة 52 ألف متر مربع بإشراف مباشر من بلدية بيشة ومكتب البيئة والمياه والزراعة.

وأفاد المحافظ بأن هذا المهرجان أطلق فيه ولأول مره موقعًا إلكترونيًا  يرصد جميع الفعاليات، إضافة إلى متجر بيع إلكتروني بإشراف قسمي التقنية بتعليم بيشة وغرفة بيشة، كما سينشر الموقع الإكتروني “بث مباشر” لجميع الفعاليات والمعرض المصاحب وساحة السوق بإشراف لجنة التقنية بالمهرجان بالتعاون مع اللجنة الإعلامية، إضافة إلى التغطية الإعلامية لعدد من القنوات الفضائية والصحف، معلنا عن معرض مصحاب للمهرجان يحتوي 36 جناح للجهات المشاركة والأسر المنتجة.

وفي ختام المؤتمر رفع محافظ بيشة الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقةعسير على دعم سموه للمهرجان، مشيدًا بجهود جميع الإدارات الحكومية المشاركة ورجال الأعمال والمؤسسات الداعمة والجهات الإعلامية.

عن ناصر الشهراني

ناصر عبدالله ناصر الشهراني منطقة عسير - محافظة بيشة بكالوريوس ادارة اعمال

شاهد أيضاً

جيني تكرم قائدي مركباتها بالخصومات والعروض

فهد آل جبار -وقع الإلكترونية  بهدف تحفيز قائدي المركبات في شركة جيني ودعم الإنتاجية والمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *