آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار رياضية / الغزاوي يجتمع بفرق الأحياء في بلدي صبيا

الغزاوي يجتمع بفرق الأحياء في بلدي صبيا

الغزاوي يجتمع برؤساء فرق الأحياء بصبيا

صبيا : سالم جيلان

عقد مكتب رابطة فرق الأحياء بمحافظة صبيا اجتماعه الأول قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد برئاسة مدير المكتب الأستاذ عيسى غزاوي وحضور عضو الرابطة بمنطقة جازان الأستاذ سنبل هادي ورؤساء الفرق بمحافظة صبيا والمراكز والقرى التابعة لها.

تمت مناقشة عدد من المحاور المهمة من أبرزها التعديلات الجديدة بخصوص لاعبي فرق الأحياء وطريقة وآلية التسجيل والموعد النهائي لسداد رسوم الاشتراك لجميع الفرق كما تطرق الغزاوي مع الحضور لمناقشة المعوقات التي قد تعترض رؤساء الفرق وطرق حلها… كما أطلعهم على اقتراب انفراج أزمة الملاعب المجهزة لاستضافة بطولات الرابطة بالإضافة للملعب الجاهز سابقًا لإقامة جميع المباريات في مواعيدها المحددة حسب الجدول الذي سيصدر لاحقًا.

عقب ذلك استمع الغزاوي لمقترحات وأفكار رؤساء الفرق الذين طلبوا طرح مداخلاتهم وقام بالرد عليهم ووعدهم كذلك بتسهيل إجراءات التسجيل وحل مشاكل اللاعبين والمشاكل الفنية من خلال تشكيل لجنتين إحداهما للاعبين وأخرى للشؤون الفنية وذلك تسهيلًا على الفرق ولتذليل الصعاب التي قد تواجههم.

اختتم الاجتماع الذي تم عقده في صالة المجلس البلدي بمحافظة صبيا بتفاؤل كبير من الرؤساء ومسؤولي الفرق الحاضرين حول جميع المواضيع التي ناقشها الاجتماع… في ختام الاجتماع تقدم مدير الرابطة الأستاذ عيسى غزاوي بالشكر الجزيل للمجلس البلدي بمحافظة صبيا على استضافتهم لهذا الاجتماع دعمًا لمكتب فرق رابطة الأحياء بمحافظة صبيا.

 

عن سالم جيلان

بكالوريوس لغة عربية ، معلم لغتي للمرحلة الإبتدائية ، كاتب مقالات ومحرر صحفي ومدقق إملائي ولغوي في بعض الصحف الإلكترونية ، متعاون مع عدد من الجهات كمنسق إعلامي ، مشرف شراكة مجتمعية ومنسق إعلامي في مكتب تعليم صبيا .

شاهد أيضاً

اعتماد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن 2021-2024

فيصل العوهلي- وقع الدمام اعتمد سمو رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *